على الرغم من قدرة سامسونج الاعلانية الكبيرة على ترسيخ العلامة
التجارية لهواتف جالكسي إلا هواتف سامسونج ليست منتشرة بشكل كبير في
اليابان فبحسب آخر الاحصائيات تسيطر سامسونج فقط على 5.6% من الحصة السوقية
للهواتف في اليابان وهذه نسبة ضئيلة مقارنة بـ 40% لآبل و 18% لسوني و 12%
لشركة شارب .
سامسونج اعلنت عبر واحد من كبار المسؤولين في تصريح للصحافة الكورية بأن
الشركة ستتبع خطة جديدة لتسويق هواتفها الجديدة جالكسي S6 و جالكسي S6
إيدج حيث ستقوم الشركة الكورية بحذف شعار الشركة Samsung من خلف الجهاز
وإستبداله بشعارات لشركات الاتصالات هناك .
سيتم تسويق الاجهزة هكذا Docomo Galaxy و au Galaxy وهذه الاسماء تمثل
اسماء شركات الاتصالات الكبيرة في اليابان حيث تخطط سامسونج لبيع 7 مليون
وحده من الهاتفين الجديدة وذلك عند بدء بيع الهواتف يوم 23 ابريل الجاري .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق