السبت، 22 أغسطس 2015

كيفية عمل #Jailbreak للبلاي ستايشن 3 بكل بساطة في 5 دقائق بنفسك والتمتع بجميع الألعاب والخصائص

ماذا يمكنني أن أفعل مع PS3 JAILBREAK / CFW ؟
يمكنك تحميل الألعاب من النت مجانا و لعب مباشرة الأقراص الصلبة ، الداخلية والخارجية . من خلال استخدام multiMAN و شوتايم)الغرض من هذه العملية هو برنامج الذي يسمح باللعب و تثبيت الألعاب بالقرص الصلب مجانا (وهناك أيضا الكثير أكثر يمكنك القيام به !
كيفية عمل Jailbreak للبلاي ستايشن 3 بكل بساطة في 5 دقائق بنفسك والتمتع بجميع الألعاب والخصائص

Jailbreak هو تغيير نسخة النظام لل PS3 من الاصلية OFW (Original Firemware) من شركة SonY الى اخرى CFW (Custom Firemware) تتيح لك التحكم الشامل في النظام كعمل root للهاتف و الأيفون.

ما الذي يتغير بعد ال Jailbreak ؟

ستلاحظ تواجد في ال PS3 ملفين جديدين في Games و هما Install Package Files = مجلد تثبيت حزمة ملفات app Data Home

يتم استخدام * Install Package Files * لتثبيت الملفات .PKG على PS3 . يمكن لهذه المجموعة من الأشياء المختلفة، مثل محاكاة ، والألعاب ، والنسخ الاحتياطية ، التحديثات، و أكثر من هذا بكثير .

الآن، عن * / app_home / PS3_GAME / المجلد. مرة واحدة يتم اختيار النسخ الاحتياطية للألعاب لتشغيلها.


ملاحظة: لعمل هذا الفلاش يجب أن تتوفر على نسخة ال 3.55 أو أقل من دلك , إن كنت تتوفر على نسخة أكبر من 3.55 لن تعمل معك هاته الطريقة بل يتوجب عليك أن تعمل Downgrade عن طريق Hardware وذلك بأخذ الجهاز إلى المتخصص.

لمعرفة نسخة الجهاز:

PS3 في ال Settings > System Settings > System Information

ما تحتاجه:

Fat32مفرمته ب USB-

تحميل ملف او ملفين-

-تركيز فقط

على بركة الله نبتدأ:

الخطوة الأولى : سوف تحتاج إلى أن يكون USB التي سوف تستعمل أن تتم تهيئتها لFAT32 (هذا لن ينجح إلا إذا تم تنسيق USB الخاص بك على FAT32 !!!)

الخطوة التانية: تم سوف تحتاج إلى تحميل ملف الفلاش / Update من اختيارك، أفضل أن سوف تستخدم Habib Cobra 4.75 CFW وهو أفضل فلاش يتواجد حاليا و آمن مجرب من قبلي شخصيا. التحميل من هنا :

الخطوة الثالثة: الآن جعل مجلد مباشرة في USB وتسميته PS3، ثم داخل هذا المجلد اجعل مجلد اخر وتسميته UPDATE ،الأن سوف تحتاج إلى سحب وإسقاط الملف المحمل PS3UPDAT.PUP من ال winrar الى هذا المجلد. على الشكل التالي في الأخير تحصل على  x:/PS3/UPDATE/PS3UPDAT.PUP. تأكد من تسمية الملف بشكل صحيح .


الخطوة الرابعة:
الآن أخرج بأمان USB الخاص بك من جهاز الكمبيوتر وأدخله إلى PS3 الخاص بك
اذهب الى بال PS3 الخاص بك (Settings > System Update > Update via Storage Media)



سوف يعطيك خيارين تحديث عبر الإنترنت أو عبر تحديث وسائط التخزين، انقر على تحديث عبر وسائط التخزين، سوف تظهر لك   شاشة اتفاقية المستخدم ، انقر فوق نعم على كل الاتفاقيات، وبمجرد الانتهاء من الاتفاقات التي سيبدأ التحديث. التحديث يجب أن يستغرق حوالي 5-10 دقائق وبمجرد أن يتم ذلك سيتم إعادة تشغيل تم مبرووووك عليك. تهانينا.

 الأن يتبقى فقط تحميل Multiman من هنا 

الخطوة الخامسة: نحن على وشك الانتهاء الآن. مجرد نسخ الملف.pkg Multiman مباشرة في USB الخاص بك وسوف تظهر تحت خيار Install Package Files في XMB . اختر Multiman واضغط X للتثبيت.




عادة هذه هي الأداة  المساعدة الوحيدة التي ستحتاج إليها من أي وقت مضى لجميع احتياجاتك مثل مشاهدة أشرطة الفيديو MKV ، ولعب الألعاب الاحتياطية المحملة من الأنترنت من القرص الصلب الداخلي أو الخارجي الخ و مع ذلك يمكنك التمتع بجميع الخاصيات الأخرى كاللعب اونلاين و اللعب بالأقراص المشترية الخ...

فهل ستقوم بفك تشفير حماية PS3 الخاص بك وتظهر سوني انك لا تحب سياساتها ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق