الأحد، 23 أغسطس 2015

تعرف على الهواتف الذكيه لأشهر الشخصيات السياسية فى العالم

smartphones (1)1- رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، باراك أوباما :
US President Barack Obama uses his Black
عندما يتعلق الأمر برئاسة دولة عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، فيجب عليك أن تبقى أسرار الدولة في آمان، وهذا ما يعني إستخدام وسائل إتصال آمنة جدا. بالفعل، هذا ما يفعله باراك أوباما، فهو يستخدم هاتف من شركة البلاكبيري، والتي تتميز بقوتها في حماية بيانات المستخدمين وقدرتها الكبيرة جدا على صد هجمات القراصنة.
ولكن الأمور تختلف مع بقية عائلة أوباما، فبعد فوزه بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثانية، أظهرت بناته حبهم لـ iPhone من آبل.
2- Kim Jong-Un، رئيس كوريا الشمالية :
kim-jong-un-730x480
على الجانب الآخر، رئيس كوريا الشمالية، السيد Kim Jong Un يظهر في التقارير ولكن ليس مع الهاتف الأول ” Arirang ” الذي هو من صنع كوريا الشمالية، بدلا من ذلك فهو يستخدم إحدى هواتف شركة HTC، وبالتحديد فهو يستخدم الهاتف HTC Butterfly. وبغض النظر عن ذلك، فإن الهاتف HTC Butterfly يأتي بنسخة محدودة تحمل إسم Hello Kitty، ربما Kim Jong Un سيرغب في شراء واحدة لإبنته.
3- السيدة الأولى في الصين، Peng Li Yuan :
170040786-730x470
نحن لا نعرف حتى الآن أي نوع من الهواتف الذكية يستخدمها الرئيس الصيني، لأنه لم يتم تصويره في الأماكن العامة مع هاتف ذكي حتى الآن، ولكن زوجته Peng Li Yuan تم رصدها تلتقط بعض الصور بإستخدام iPhone 5 من آبل.
السوق الصينية مهمة جدا بالنسبة لشركة آبل، لذلك فنحن نجد الرئيس التنفيذي لشركة كوبرتينو، السيد Tim Cook لا يزال يعتذر للمستهلكين الصينيين، ولذلك ربما يكون القادة في بلاد التنانين أحرار الآن في إستخدام منتجات آبل.
4- رئيسة وزراء تايلاند، السيدة Yingluck Shinawatra :
Yingluck1
تعتبر السيدة Yingluck Shinawatra أول امرأة تشغل منصب رئيس الوزراء في تايلاند. وهي لا تستخدم هاتف ذكي واحد فقط، وبدلا من ذلك فهي تستخدم ما يصل إلى خمسة هواتف ذكية، والهاتف الموجود في الصورة باللون الأبيض، فهو Lumia 920 من شركة نوكيا.
5- الرئيس الروسي، Vladimir Putin :
OLY-2012-PARALYMPICS-JUDO-MEN-RUSSIA-PUTIN
قال الرئيس الروسي Vladimir Putin في العام 2010 أنه لا يتوفر على هاتف محمول. ومع ذلك، فقد تم في العام 2012 رصد الرئيس الروسي يستخدم هاتف ذكي روسي يحمل إسم MTS-Glonass 945 وهو واحد من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد.
6- العائلة الملكية البريطانية :
Great Britain's Prince Williams (C), his
بالعبور إلى أوروبا، فيبدو أن العائلة الملكية البريطانية تكن الكثير من الحب والعاطفة لمنتجات شركة آبل. وقد تم رصد الأمير ويليام يستخدم iPhone في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في العام الماضي، ونفس الشيء ينطبق على الأمير Harry. وقد ورد أيضا أن الملكة إليزابيث الثانية أمرت الموظفين لشراء iPad لها.
7- رئيس الوزراء البريطاني، David Cameron :
Olympics Day 12 - Around the Games
من ناحية أخرى، رئيس وزراء المملكة المتحدة، السيد David Cameron هو من محبي BlackBerry، لدرجة أنه في دبي العام الماضي، عندما حضر جلسة أسئلة وأجوبة قام بإخراج هاتفه وأظهره للجمهور.
وبالنظر إلى أن أجهزة BlackBerry هي واحدة من أجهزة الإتصال المفضلة لدى العديد من قادة العالم، فقد ظهرت في الأونة الأخيرة تقارير تشير إلى أن الإستخبارات البريطانية تمكنت من إختراق أنظمة الحماية في هواتف البلاكبيري منذ العام 2009، مع العلم بأن أجهزة البلاكبيري تعتبر واحدة من أقوى الأجهزة من حيث الأنظمة الآمنية.
8- المستشارة الألمانية، Angela Merkel :
GERMANY-POLAND-IT-EXPO-CEBIT-MERKEL
المستشارة الألمانية Angela Merkel تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة النادرين الذين قرروا فعلا الموافقة على إستخدام أجهزة BlackBerry الجديدة، وبالتحديد فهي تستخدم حاليا BlackBerry Z10.
وقد قالت Angela Merkel أنها لا تبدو سعيدة تماما بإستخدام BlackBerry Z10 في الوقت الحاضر على الرغم من ذلك. ربما لأنها تعرف بأن شركة البلاكبيري تعاني الأمرين حاليا، وأن الشركة الكندية على مشارف الإفلاس. وبالتالي فهي ستفكر بدون أدنى شك بحلول جديدة لتعويض BlackBerry Z10 في حالة تمكنت BlackBerry من بيع نفسها لشركة أخرى.
حسنا، هذه هي قائمة الهواتف المستخدمة من قبل أكثر الناس نفوذا في العالم. ما رأيك في خياراتهم ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق