الجمعة، 21 أغسطس 2015

#سامسونج ستنقل معركتها القضائية مع #آبل إلى المحكمة العليا #الأمريكية

Samsung-vs-Apple
القضية الدائرة حاليا بين سامسونج وآبل يبدو أنها لن تنتهي في أي وقت قريب، ولقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأنه تم الإعتراض على قرار شركة سامسونج بالإستئناف من قبل المحكمة الإتحادية الأمريكية، وأن خيارها الوحيد هو المحكمة العليا الأمريكية.
سامسونج كان مطلوبا منها في الأصل دفع نحو 1 مليار دولار أمريكي لشركة آبل كتعويض على الأضرار التي تسبب بها لهذه الأخيرة، ولكنها تمكنت من تخفيض هذه الغرامة إلى نحو 500 مليون دولار أمريكي، ولحد الآن لم تدفع شركة سامسونج أي شيء لشركة آبل.
الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج ستقوم بنقل معركتها مع شركة آبل إلى المحكمة العليا الأمريكية، وستحظى شركة سامسونج بدعم من بعض كبرى الشركات في وادي السيليكون والتي تشمل جوجل والفيسبوك والعديد من الشركات الأخرى. وبغض النظر عن ذلك، فقد سمعنا بالأمس بأن مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية ( UPSTO ) أبطل واحدة من براءات الإختراع التي إستخدمتها شركة آبل في الدعوى القضائية ضد شركة سامسونج، وهذا يمكن أن يلعب دورا في الإستئناف أمام المحكمة العليا الأمريكية.
نشك في أننا سوف نستغرق بعض الوقت لمعرفة ما إذا كانت شركة سامسونج سوف تضطر لدفع التعويضات لشركة آبل أو ما إذا كانت الشركة الكورية قادرة على إقناع المحكمة العليا الأمريكية بأنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق