الأحد، 23 أغسطس 2015

الهاتف Galaxy# E7 لن يحصل على #تحديث ال #أندرويد #Lollipop

e5-e7
وعدتنا شركة سامسونج في وقت سابق من هذا العام بأن الهاتفين Galaxy E5 و Galaxy E7 سيحصلان على تحديث الأندرويد Lollipop في وقت ما خلال الربع الثالث من هذا العام. حسنا، نحن الآن في الربع الثالث من هذا العام والناس بدأوا بشكل طبيعي طرح بعض الأسئلة.
في الحقيقة، قام فرع شركة سامسونج في المملكة المتحدة بالرد على إستفسار أحد العملاء على شبكة تويتر والإجابة كانت غير جيدة. في الواقع، لقد صرح فرع شركة سامسونج في المملكة المتحدة بأن الهاتف Galaxy E7 لن يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop لسبب غير معروف. ولكن الغريب في الأمر هو أن الهاتف Galaxy E5 بدأ فعلا بالحصول على تحديث الأندرويد Lollipop في بعض المناطق مع العلم بأن كل من Galaxy E5 و Galaxy E7 يضمان نفس المواصفات التقنية تقريبا، وحتى أن Galaxy E7 يضم المزيد من الذاكرة العشوائية. ولحد الآن نحن لا نزال نجهل لماذا قررت شركة سامسونج عدم تحديث الهاتف Galaxy E7 إلى الأندرويد Lollipop.
هناك فرصة جيدة أن يكون قد تم إلغاء تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy E7 في المملكة المتحدة فقط نظرا إلى قدوم التغريدة التي تؤكد هذه الأنباء من هناك، ولكن بالتأكيد الأمور لا تبدو جيدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق