تحاول شركة قوقل كل يوم أن تزيد من خصائص محرك بحثها كي ترفع من نسبة استخدامه حول العالم، وإن كان هو المحرك الأكثر استخدامًا حول العالم أصلًا. وفي إطار جهودها بهذا الإطار أعلنت الشركة مؤخرًا عن إضافة خاصية جديدة لمحرك البحث تعرض مواعيد عروض التلفاز ضمن نتائج البحث مباشرة عند البحث عن برنامج بعينه.
إذا كُنت تشاهد برنامج “دكتور أوز” مثلًا وترغب في معرفة مواعيده على القنوات المختلفة، بمجرد كتابة اسم البرنامج في محرك البحث ستظهر لك مواعيده ضمن نتائج البحث. كما أضافت قوقل زر “Edit Provider” لتسمح للمستخدمين بتحسين نتائج البحث.
أعتقد أن الخدمة ستتوفر للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بالبداية، ولا أدري إن كانت ستتوفر لنا في المنطقة العربية أم لا، لكنّها تعتبر إضافة مهمة لكثير من المستخدمين الذين يذهبون إلى محرك بحث قوقل للبحث عن مواعيد البرامج التلفازية.
من جانب آخر، ألقت قوقل الضوء على تحديثات في منصة دبل كليك الإعلانية – على التلفاز – وفي هذه التحديثات قامت قوقل بتحسين عرض الإعلانات بحيث لا يحدث تكرار فيها أو عرض إعلانات لا تتوافق مع الجمهور.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق