منذ
وقتٍ ليس ببعيد، قامت شركة سامسونج بإطلاق اللوحيين جالاكسي تاب برو ونوت برو، مع
مجموعة من الخصائص الجديدة.
في
أحدث مقطع دعائي من سامسونج، قامت الشركة بمزيد من التنافس ضد الآيباد. حيث يظهر
في المقطع اثنين من الآباء، واحد يستخدم الآيباد، في حين الآخر لديه لوحي سامسونج.
ويشكو
مستخدم أبل أن ابنه قد حذف بعض المحتويات، لكنه اندهش عندما علم أن سامسونج توفر
القدرة على إعداد حسابات مُستخدِم متعددة.
لم
تصل بعد هذه الميزة الكبيرة إلى أجهزة آيباد اللوحية، في الوقت الذي يسمح فيه
اللوحي جالاكسي برو الجديد بإضافة ما يصل إلى ثمانية مستخدمين.
أصبحت
السخرية من منتجات أبل أمر مُتعارف عليه في إعلانات سامسونج، وذلك منذ عام 2011،
لكن على أية، هم هكذا دائماً. والآن، تفضلوا المقطع الدعائي المذكور: