كشف سوق.كوم – أحد أشهر مواقع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط – أن مبيعات تخفيضات الجمعة البيضاء حققت أكثر من ضِعْفِ مبيعات العام الماضي، وذلك مع أكثر من 13 مليون زائر، وبيع ما يقرب من 600 ألف منتج، خلال الفترة 25-28 نوفمبر، وذلك في كل من الإمارات، والسعودية، والكويت، ومصر.
كما تم بيع أكثر من 40 ألف منتج خلال فترة الجمعة البيضاء من خلال تطبيق موقع سوق.كوم على المنصات المحمولة.
تصدرت العطور قائمة المُنتَجات المُباعَة، تليها الأجهزة المحمولة، والساعات، ومواد التجميل، ثم حقائب اليد. وتلاحظ أن هذه هي المرة الأولى التي تتنامى فيها مبيعات لمنتجات غير إلكترونية، مما يشير إلى نمو وعي المستهلكين، وتقديرهم لتنوُّعِ المُنتجات التي يُقَدِّمها سوق.كوم.
يُذكر أن سوق.كوم عَقَدَ شراكة مع عدد من أبرز العلامات التجارية في العالم خلال تخفيضات الجمعة البيضاء، بما في ذلك هواوي أونور، وسامسونج، ولينوفو، وون بلس، وغيرها من العلامات التجارية الأخرى.
يمكنكم الحصول على قراءة سريعة لإحصائيات الجمعة البيضاء على سوق.كوم من خلال الإنفوجرافيك المقبل:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق