كتاب مجاني: 7 طرق رياديَّة لاستخدام خدمات Google “بكفاءة”
من
الطبيعي أن لديك رغبة ماسّة وشديدة في إيقاف إهدار ساعات تمر ولا تُحْصَى، تقضيها
على بريدك الإلكتروني – Google Gmail – أمام صندوق الوارد، وتيسير أساليب
التعامُل معه. وكذلك تبحث عن أداة لتتبُّع رسائل البريد الإلكتروني لعملائك
الحاليين أو المُحْتَمَلين، وتتطلَّع إلى طريقة لجدولة مواعيد التحدُّث معهم على
تقويمك الخاص بأساليبٍ ذكية. ألا ترغب في كل ذلك، وأكثر؟
إذا
كنت رائد أعمال ولديك مشروع/شركة ناشئة، يُقدّم لكم موقع ريادة الكتاب الإلكتروني
المجاني:
7 طرق رياديَّة لاستخدام خدمات Google في شركتك “بكفاءة”
ستتعلَّم
من خلال الكتاب:
- طريقة إنشاء بريد إلكتروني باسم نطاق الموقع على الجيميل “مجانًا”.
- كيف يمكنك تتبّع رسائل بريدك الإلكتروني على الجيميل لتعرف من قام بفتحها؟
- استخدام الآلة الحاسبة من متصفح كروم مُباشرة بدون برامج.
- المزيد من أسرار خدمات Google.
بعد
استخدامك لتلك الأدوات؛ ستجد – إن شاء الله تعالى – زيادة كبيرة في إنتاجيّتك
تتجاوز ما أنتم عليه الآن.
وللتحميل
المُباشر، يمكنكم الدخول على صفحة الكتاب،
ثم تسجيل الدخول من خلال أي شبكة اجتماعية للحصول على الرابط. بالتوفيق.
– لمزيدٍ
من مقالات ريادة الأعمال والحصول
على أفكار مشاريع صغيرة ناجحة
– يمكنكم الحصول عليها عبر
موقع ريادة.
المصدر: ريادة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق