الأحد، 24 مايو 2015

#أفضل #تطبيقات نظام #iOS لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات نظام iOS لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (12)

Fusion – HDR Camera


FusionFusionFusion
تطبيق كاميرا تصوير إحترافي بكل معنى الكلمة، يظهر لك التطبيق عظمة صور بتقنية أو نوع HDR، حيث يخلق التطبيق نظاق ديناميكي عالي للصور الملتقطة، عن طريق وضع التعرض ثم الجمع بين هذه الصور في وصرة واحدة بتقنية HDR، وبالتالي سترى ما يعكس العين البشرية في الواقع.
ومن خلال ما جاء به نظام آي أو أس 8.0 من وضع التصوير الجديد “burst mode” وضع الإندفاع، ستستفيد من التطبيق من إستخدام  3 تعرضات في قوسين في 10 من الثانية، وهذه الأقواس يمكن أن تحسب تلقائيا استنادا إلى تحليل حسابي من المشهد أو يدويا برسم بياني يعطيك معلومات فنية تحتاج لها.
جنبًا إلى جنب أدوات معالجة الصور والتعديل عليها، فكما أسلفت سابقًا التطبيق إحترافي للغاية وإن كنت أحد المهتمين فسينال التطبيق إعجابك بكل تأكيد.

Fusion
الإصدار الحالي: 1.0.0 v.
الحجم: 13.1 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: 1.99$.
itunes

كاميليون “Chameleon”

كاميليون "Chameleon" أول لوحة مفاتيح عربية وذكية على iOSكاميليون "Chameleon" أول لوحة مفاتيح عربية وذكية على iOS
أول لوحة مفاتيح عربية لها القدرة على التصحيح والتنبؤ بالكلمات دون الإعتماد على لهجة معينة، مع تميزها بالذكاء حيث تتعلم منك وتضع كلماتك الشائعة والمُتوقع كتابتها من طرفك بسرعة كبيرة، وقد عمل المطورون على هذه اللوحة على تطويرها بالشكل المناسب للمستخدم والأهم السرعة في الكتابة دون أخطاء إملائية، وهذا ما وجدناه فيها، حيث تم وضع الحروف المتشابهة فوق بعضها لكي تكون عملية التصحيح سريعة في حالة الكتابة الخاطئة، فمثلًا عند كتابة كلمة “غالم” تتضع لك اللوحة التصحيح للكملة وهي “عالم”، وبهذا تزيد من سرعة كتابة الكلمات مع التقليل من الأخطاء الإملائية.
كاميليون
وما يجعلها لوحة المفاتيح الأولى عربيًا وحتى عالميًا، أنها تُمكّنك من إنشاء لوحة مفاتيح وتضع أزرارها وإختصارتك بنفسك، مع العلم أنه لا يوجد اي لوحة مفاتيح في العالم تُمكّنك من انشاء لوحة مفاتيح في ثواني تناسب احتياجاتك وتزيد من فعاليتك إلا لوحة مفاتيح كاميليون وبمنتهى السهولة، مع توفير اللوحة لأدوات أخرى ستنال إعجابك بكل تأكيد،المزيد عن التطبيق
كاميليون
الإصدار الحالي: 1.1 v.
الحجم: 13.6 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: 1.99$.
itunes

SelfieX

تطبيق للتصوير السيلفي عبر الكاميرا الخلفية!، نعم عبر الكاميرا الخلفيّة وذلك من خلال فكرة التطبيق التي تقوم على التفاعل الصوتي بهدف توجيه المستخدم وإلتقاط الصورة تلقائيًا دون الضغط على زر الإلتقاط.
حيث ينبهك بالتحريك لليمين “right”، أو الشمال “left” أو أعلى “up “، أو إلى الأسفل “down”، وذلك لتحديد محتوى الصورة، ويتم تحديد هذا المحتوى عبر مربّع يخلقه التطبيق على الشاشة، ليقوم بتحليل الوجه ومن ثم إصدار كلمة “Cheese” قبل الإلتقاط التلقائي لكي تبستم.
وكما ويمتاز SelfieX بمجموعة رائعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور لجعلها أكثر جمالًا، ويعد ذلك مشاركتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي المعروفة.
SelfieX للتصوير السيلفي عبر الكاميرا الخلفيّة بتقنية مبتكرة وبأدوات رائعة
الإصدار الحالي: 1.0.0 v.
الحجم: 3.6 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

Click Wheel

لوحة مفاتيح جديدة، ولكن فكرتها قديمة نوعًا ما، حيث تمكّنك من الكتابة عبر دوران العجلة، لكن أكثر ما يميزها هي إمكانية الكتابة بكلتا اليدين، وكل جانب من العجلة لها وظيفتها المحددة، حيث عند الضغط أعلى العجلة تمكنك من الحذف، وإلى اليسار بهدف تحريك المؤشر، وإلى اليمين لوضع مسافة، وأخيرًا إلى أسفل لإظهار الحروف الكبيرة.
Click Wheel
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم: 0.5 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes
إلى هنا قرّاء ومتابعي عالم التقنية أكون قد وصلتُ إلى نهاية فقترنا الإسبوعية هذه،  ونحن على أمل أن نلتقي بكم مجدداً الأسبوع القادم بمجموعة أخرى من أفضل التطبيقات المفيدة لكم بكل تأكيد ـ ولمشاهدة أفضل تطبيقات iOS و أندرويد السابقة يمكنك التوجه لها عبر الروابط الموجودة في الأسفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق