الأحد، 24 مايو 2015

#أفضل #تطبيقات #الأندرويد لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع:

أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (12)

PDF Scanner

PDF Scanner
تطبيق الماسح الضوئي للوثائق المستندية، والذي يعتبر تطبيق مهم جدًا وخاصةً للطلاب، حيث يقوم بتحويل المستندات لوثائق PDF عبر تصويرها بكاميرا جهازك الأندرويد، مع إمكانية تحويل هذه الوثائق لنصوص يمكن تحريرها، كذلك مزامنة هذه الوثائق أو المستندات لخدمات التخزين السحابية “Dropbox, Google drive, evernote, etc”.
وبذلك يمكنك مسحسكانرجميع أنواع المستندات عبر كاميرا جهازك، مع إمكانية التعرّف على النص وإستخراج النص من الصور، مع إمكانية ترجمة النص للغات عدة بمشاركة النص لتطبيقات الترجمة المُثبتة على هاتفك الاندرويد.
مع ميزة التحرير المتقدم والتي تمكنك من إمكانية إضافة توقيع على الوثائق، محاذاة بأداة الممحاة وأداة تحديد النص المهمماركر، أيضًا يوفّر لك التطبيق إمكانية معالجة الصور، وذلك بفضل تقنية ذكية في التطبيق تكشف النص وحدوده، مع تصحيح وتعديل النص بتعتيمه أو زيادة تفتيحه، علاوةً على ميزة تحويل وثائق PDF لصور بصيغة JPG العالية الجودة، وأخيرًا ميزة طباعة المستندات عبر التطبيق، وذلك بتحديد الطابعة مع طلبه لحساب Google Cloud.
التطبيق متوفّر بنسختي الأولى مجانية يمكنك تحميلها من هنا، مع العلم بأن مميزاتها محدودة.
PDF Scanner
الإصدار الحالي: 1.1.26 v.
الحجم: 5.0 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.0 فما أعلى.
الترخيص: 0.99$.
Google play

Samsung Flow

تطبيق Samsung Flow من سامسونج، والذي تم طرحه بمرحلته التجريبيةبيتاقبل يومين من الآن على متجر قوقل بلاي، حيث من خلاله يتم إنشاء تدفق لمزامنة أجهزة سامسونج متعددة بكل سهولة، مما يساعد المستخدمين من الإنتقال بسرعة من جهاز إلى جهاز، دون فقد أي تقدم في أي مهمة معينة.

على سبيل المثال إذا كنت تقرأ مقالًا على شبكة الإنترنت عن طريق الهاتف الذكي الخاص بك، ثم تريد تشغيله على الجهاز اللوحي لرؤية أفضل، يمكنك ببساطة نقل المقال على اللوحي، ويمكن القيام بهذه العملية نفسها من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات، مع العلم ان التطبيق طرح لأجهزة محددة وتطبيقات بعينها يمكنك معرفتها بقراءة المقالة الخاصة .
Samsung Flow
الإصدار الحالي: 0.9.5.2 v.
الحجم: 8.4 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.4 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

Alfred

AlfredAlfred
تطبيق في غاية الأهمية وخاصةً في حماية أمن بيتك أو مكتبك، فكلنا نعلم تركيب الكاميرات الخاصة يُكلّف مئات الدولارات، مع تطبيق Alfred يمكنك إستخدامه بدون أن يكلّفك شيء، حيث كل ما تحاجته جهازين أندرويد، واحد للتصوير ووضعه في المكان والآخر تضعه في جيبك للإطلاع على ما يتم تصويره وفي أي مكان في العالم.
فهو يقوم بتحويل هواتف الأندرويد الغير مستخدمة لكاميرا مراقية فيديو، وذلك بتثبيت التطبيق في كلا الجهازين، وتسجيل الدخول بحاسبك الجي ميل الخاص بك في كلا الهاتفين، مع ميزة كشف الحركة وإشعارك بوجود حركة بالمكان، ويعمل التطبيق على شبكات الواي فاي أو شبكات شبكة 3G / 4G .
Alfred
مع الميزة الأبرز وهو دعمه للمشاهدة المتعددة ووضع أكثر من هاتف في وضع المراقبة، محاذاة بميزة الإتصال على الهاتف الموضوع لأجل المراقبة والتصوير، وبذلك تأمّن مباشرة لو كان هنالك خطر يجول حول المنزل.
Alfred
الإصدار الحالي: 672 v.
الحجم: 8.41 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 2.3 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

 PinTasking Open

PinTasking Open
تطبيق بسيط للغاية، صحاب مهمة تخصيص تجربتك بتعدد المهام بشكل هام، يوسّع هذا التطبيق قدرات هاتفكك الأندرويد، في تعدد المهام عن طريق السماح لك تعليق التطبيقات النشطة، في شكل فقاعة، إلى حافة الشاشة وذلك بهدف الوصول السريع إليها.

مع تميزه بتصميم وبطاقات ماتريال ديزاين، ودعمه جميع متصفحات الويب، وميزة فتح الروابط بسرعة من أي تطبيق آخر، ولكن هنا أجدر بملاحظتين مهمتين، أن التطبيق متاح بشكل مجاني لغاية 25 من الشهر الحالي، ولا نعلم سعر طرحه أو أنه سيبقى مجاني أم لا، كذلك يتطلب التطبيق صلاحيات الروت بإصدار أندرويد 5.0 فما أعلى.
وإليكم مقطع فيديو يقدّم لكم لمحة كاملة عن عمل التطبيق وما يُقّدمه للمستخدمين من مميزات
PinTasking Open
الإصدار الحالي: 0.9.4-beta v.
الحجم: 1.4 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق