خصوصية شهر رمضان لا تتوقف عند تغيير العادات اليومية بل حتى تنطبق على الإنترنت. شركة iClick صممت انفوغرافيك يوضّح كيف يؤثر الشهر الكريم على عادات المستهلكين على الإنترنت. يناقش الإنفوغرافيك خمسة موضوعات هي مشاهدات مقاطع الفيديو على يوتيوب، عمليات البحث على قوقل، قضاء الوقت على الهواتف الذكية، مقارنة التلفزيون بيوتيوب، طرق الوصول للجمهور واختلافها بين… Continue reading #انفوغرافيك تأثير شهر #رمضان على عادات المستهلكين على الإنترنت
from WordPress http://ift.tt/283PMBG
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق