لازال لدى قوقل العديد من الافكار التي يتم الكشف عنها يوماً بعد يوم ..
فقد أطلقت الشركة بالأمس تطبيق Device Assist الذي يقوم بمهمة الدعم الفني
لكافة مستخدمين أجهزة نيكسوس وسلسلة أندرويد ون فضلاً عن الاجهزة التي
تدعمها قوقل او مايعرف بنسخ قوقل بلاي إديشن .
التطبيق بإختصار يساعدك على إدارة النظام وهاتفك بالطريقة الصحيحة فمثلاً إذا واجهت مشكلة في النظام يقوم التطبيق بالتعرف تلقائياً على هاتفك وارسال معلومات كاملة للدعم الفني في قوقل كي يسرّع من حل مشكلتك اما بخصوص الاجهزة فالتطبيق يقوم بمسح تلقائي للهاتف ويقوم بتنبيهك إذا كانت إضاءة الشاشة عالية وتستهلك البطارية .. كما يخبرك التطبيق بأن أحد التطبيقات قد يتسبب بمشكلة ويجب إغلاقه ويقوم ايضاً تطبيق Device Assist بتقدم المساعدة إذا كنت بحاجة لقوقل ناو او وضع توفير البطارية .
التطبيق يتعامل مع الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 وهو متوفر للتحميل في أمريكا الآن على أمل ان يصل بكامل خدماته لبقية الدول قريباً كما هو متوقع .
التطبيق بإختصار يساعدك على إدارة النظام وهاتفك بالطريقة الصحيحة فمثلاً إذا واجهت مشكلة في النظام يقوم التطبيق بالتعرف تلقائياً على هاتفك وارسال معلومات كاملة للدعم الفني في قوقل كي يسرّع من حل مشكلتك اما بخصوص الاجهزة فالتطبيق يقوم بمسح تلقائي للهاتف ويقوم بتنبيهك إذا كانت إضاءة الشاشة عالية وتستهلك البطارية .. كما يخبرك التطبيق بأن أحد التطبيقات قد يتسبب بمشكلة ويجب إغلاقه ويقوم ايضاً تطبيق Device Assist بتقدم المساعدة إذا كنت بحاجة لقوقل ناو او وضع توفير البطارية .
التطبيق يتعامل مع الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 وهو متوفر للتحميل في أمريكا الآن على أمل ان يصل بكامل خدماته لبقية الدول قريباً كما هو متوقع .