على الأرجح لم تلاحظ ذلك، قامت فيس بوك كما فعلت عدة شركات من قبل بتعديل بسيط وطفيف على شعارها لأول مرة منذ عشر سنوات.
ويمكن القول أن هذا التعديل هو بمثابة تحديث للشعار السابق والذي يأخذ
بحرف f فقط. قال Josh Higgins المدير الإبداعي في فيس بوك أن الشركة أرادت
جعل الشعار معاصر أكثر ليعطي إحساس بالود لذا قامت بتعديله فقط بدلاً من
إعادة تصميمه بالكامل.
طلبت فيس بوك من Eric Olson مصمم الخط المستخدم سابقاً Klavika في حرف f
للشعار السابق أن يقوم بتصميم الخط الجديد للشعار. وأبرز تغيير في الخط
الجديد هو في حرف a عند كتابة الأسم الكامل.
وكانت فيس بوك قد وافقت على تعديلات سابقة تقدم بها المصمم Ben Barry عام 2012 إلا أنها لم تعتمدها فعلياً.
بكل الأحوال لن تلاحظ كثيراً التعديل على الشعار إلا عندما تكتب كلمة
facebook كاملة ستلاحظ أن الخط مختلف وستستمر فيس بوك بإستخدام الحرف f فقط
ولا تغييرات كبيرة عليه بين الخطين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق