الجمعة، 12 يونيو 2015

أفضل تطبيقات #iOS لهذا الأسبوع

افضل تطبيقات نظام iOS لهذا الأسبوع:

افضل تطبيقات iOS

Smacktive 

Smacktive
بطبيعة الحال التعرّف على أصدقاء وأشخاص جدد يمكن أن يكون صعبًا، إلا إذا كانت هنالك مصالح مشتركة، تطبيق Smacktive يهدف لجلب أصدقاء جدد محتملين على أساس المصالح المشتركة، مع مجموعة واسعة من الأنشطة المدرجة في التطبيق، مثل نشاطات الألعاب الرياضية وغيرها من النشاطات مثل العمل.
نظام الإخطار في التطبيق من شأنه يسرّع عملية إخبارك بالذين لديهم مصالح مماثلة في مكان سكنك، وبالتالي ستتعرف على أشخاص من نفس التفكير، كما ويوفّر التطبيق شبكة إجتماعية للتحدث مع الأشخاص وبداية علاقة صداقة معهم، التطبيق متوفّر أيضًا لنظام أندرويد يمكنك تحميله من هنا من على متجر قوقل بلاي.
Smacktive
الإصدار الحالي: 2.6 v.
الحجم: 40.5 ميغابايت.
الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

Dot

dotdot
عندما تريد البحث عم شيء ما من المؤكد أنك تذهب لخرائط قوقل للتحقق من المكان، أو الذهاب لفيسبوك وسؤال أحد أصدقائك، تطبيق Dot الجديد والذي طرح مُؤخرًا على متجر الأب ستور وجاء لسد الفجوة بين ما أشرت له سابقًا من عملية التحقق.
يسمح لك هذا التطبيق بوضع نقطة على الموقع أو المكان الذي قمت بزيارته على الخريطة داخل التطبيق، وترك رسائل لمتابعيك أو أصدقائك بالإطلاع عليها، ويمكنك تصنيف النقاط الخاصة بك عبر الهاشتاق، ونقاط الأشخاص الآخرين تظهر لك بألون مغايرة عن ألوان نقاطك وذلك للتمييز فيما بينها.
dot
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم: 2.8 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes


موجز Mojaz

تطبيق موجز "Mojaz" يعرض لك محتوى أرشيفي من شبكة سناب شات
في كثير من الأحيان هنالك مجموعة من الحسابات في سناب شات تعرض محتوى فيديو يستحق المشاهدة مرارًا وتكرارًا، والذي بطبيعة الحال يختفي مع الأيام، هنا يأتي تطبيق موجز “Mojaz” والمطروح مؤخرًا على نظام الآي أو أس، حيث سيستفيد منه المستخدم بعرض محتوى أرشيفي من سناب شات من مجموعة حسابات محددة ترى ان المحتوى الذي تُقدّمه هذه الحسابات يستحق الأرشفة والتوثيق ليطَلع عليه من لم يستطع مشاهدته قبل اختفاءه في سناب شات.
لن ويعرض التطبيق اي محتوى من أي حساب مالم يوافق صاحب الحساب على ذلك، واذا كان لديك اي حساب ترى انه يمكن اضافته للتطبيق يمكنك إبلاغ فريق عمل تطبيق موجز من التطبيق نفسه حتى يتم التواصل مع صاحب الحساب وإتمام عملية إضافته بعد موافقته بالتأكيد.
موجز
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم: 15.5 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

Whatshudoin

Whatshudoin للتواصل الإجتماعي بفكرة مبتكرة على اندرويد و iOS
تطبيق Whatshudoin متاح لمستخدمي نظام  iOS مجّانًا، وهو من طرح فريق Whatshudoin بقيادة الريادي الأردني لؤي المصري والذي يقود فريق عمل من المطورين في الأردن وأمريكا، فكرة التطبيق تُمكّن المستخدمين من سؤالهم عن مزاجهم وما يهمّونه في العمل في اللحظة التي أرسل لهم الإشعار، كما وأيضًا يمكن التواصل مع الأشخاص أصحاب المزاج المشابه من مختلف أنحاء العالم، وتتم عملية الإرسال عبر الضغط على زر سؤال الصديق أو مجموعة من الأشخاص أو حتى أشخاص خارج نطاق الصداقة، وسيصلهم إشعار على أجهزتهم المحمولة وما عليهم إلا الرد عن التساؤل.
مع توفير Whatshudoin لخيارات أخرى عند الإرسال مثل إمكانية إضافة صورة أو إضافة الموقع الحالي وإرساله، ويهدف التطبيق لتغيير كيفية تواصلنا معاً بناء على مزاجاتنا ومشاعرنا الحقيقية في الواقع وعلى الإنترنت، وستفتح الشركة أبواب وأبعاد جديدة للتواصل الاجتماعي، بحسب ما يقول لؤي المصري المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة
Whatshudoin
الإصدار الحالي: 1.4.1 v.
الحجم: 39.2 ميغابايت.
الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق